تاريخ القويعية مدن وقرى تربية وتعليم أخبار القويعية احتفالاتنا
شعراء القويعية مطبخ القويعية أسماء العائلات مواقع صديقة طقس ورحلات


+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 1 إلى 20 من 42

المنتدى: الكتب الثقافية العامة

علمية وروائية

  1. محمد بن راشد يصدر كتاب «ومضات من فكر»

    جريدة الرياض دبي - علي القحيص أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس الوزراء، وحاكم إمارة دبي، كتاباً...

    كتبت بواسطة +A1, 05-13-2013 10:47 PM
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 3,929
    05-31-2013, 04:07 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  2. للبيع شقق تمليك للخليجيين والأجانب مكة المكرمة - بطحاء قريش

    للبيع شقق تمليك للخليجيين والأجانب مكة المكرمة - بطحاء قريش مشروع (سكني - فندقي) تشطيب فندقي فاخر وسيتم تشغيل المشروع كفندق بعد الاستلام إن شاء...

    كتبت بواسطة سعد الكبير, 05-10-2013 03:04 PM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 2,515
    05-10-2013, 03:49 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  3. Thumbs up كتاب "الحكماء يتكلمون"

    كتبت - سميرة سليمان يقول المثل "إذا نبح كلب عجوز، فإنه يقدم نصيحة" المسنون الذين يسيرون على طرقات أكثر، ويأكلون أطعمة أكثر، ويقرأون كتباً أكثر،...

    كتبت بواسطة +A1, 08-20-2012 01:57 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,981
    08-27-2012, 12:43 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  4. " كَليلَةَ ودِمْنَةَ "وكل يوم قصه وفائده

    كليلة ودِمنة كان يسمى قبل أن يترجم إلى اللغة العربية باسم الفصول الخمسة وهي مجموعة قصص ذات طابع يرتبط بالحكمة والأخلاق يرجح أنها تعود لأصول...

    كتبت بواسطة مغروره بعزتي, 03-26-2011 06:36 PM
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 31
    • المشاهدات: 14,700
    06-02-2012, 03:38 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  5. ( كيف تتعامل مع من لاتطيقهم وكيف تخرج المحاسن من الناس السيئين)

    فن التعامل مع من لاتطيقهم ( كيف تتعامل مع من لاتطيقهم وكيف تخرج المحاسن من الناس السيئين) هذا الموضوع هام جدا فى الإتصال والتواصل مع...

    كتبت بواسطة +A1, 12-15-2010 11:42 PM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 19
    • المشاهدات: 5,486
    12-20-2010, 06:03 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  6. كيف تعرف شخصيتك وشخصيات الآخرين ...

    هل تريد أن تكون إنساناً ناجحاً في علاقاتك وفي عملك وفي أسرتك؟ بالتأكيد أنك تريد ذلك على الأقل كإنسان سوى. إن هذا الكتاب يقدم لك على طبق من ذهب؛أهم...

    كتبت بواسطة Mo0oOo0oN, 12-17-2010 04:33 PM
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 4,042
    12-18-2010, 09:38 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  7. فن التفاوض

    منقول الكتاب: فن التفاوض: اختراق الحواجز في طريق التعاون Getting Past No: Negotiating Your Way From Confrontation to Cooperation. by William Ury ...

    كتبت بواسطة +A1, 12-13-2010 06:31 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 4,473
    12-14-2010, 04:33 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  8. وجوه العبقرية الخمس

    وجوه العبقرية الخمس مهارات لتسخير الأفكار في العمل تأليف: آنيت موزر - ويلمان ترجمة، تحقيق: رنا النوري الناشر: مكتبة العبيكان ...

    كتبت بواسطة +A1, 12-01-2010 06:11 PM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 3,972
    12-02-2010, 02:48 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  9. Thumbs up الرجال من المريخ والنساء من الزهره-د: جون قراي

    كثير منكم قد قرأ كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة ومنكم من سمع عنه ومنكم من لم يسمع عنه

    كتبت بواسطة Angel, 11-08-2009 09:41 PM
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 22
    • المشاهدات: 6,735
    12-01-2010, 10:26 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  10. الفاجومي

    أهداني أحد أصدقائي المصريين كتاب الفاجومي ...أحمد فؤاد نجم ........السيرة الذاتية الكاملة ، ولطرافته ولأني أعتقد أنه غير موجود في المكتبات المحلية...

    كتبت بواسطة +A1, 09-12-2010 01:25 PM
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • مشاركات: 45
    • المشاهدات: 10,446
    11-28-2010, 12:44 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  11. تراث العرض ....عرض وملاحظات

    في البدء ..............أسجل شكري للدكتور سليمان الحصان والأستاذ / عبدالرحمن العريفي على اهتمامها بالتراث في محافظة القويعية . وفي زيارتي...

    كتبت بواسطة +A1, 09-10-2010 06:04 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,959
    09-11-2010, 03:59 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  12. عرض كتاب سليمان الجبرين للاستاذ الشقير

    في كتاب من 175 صفحة في طبعته الأولى الصادرة عام 1428 هـ أعد لنا الاستاذ القدير عبدالرحمن بن عبدالله الشقير كتابه الموسوم بـ ( سليمان بن عبدالله بن...

    كتبت بواسطة +A1, 09-11-2010 04:10 AM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 2,215
    09-11-2010, 04:10 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  13. شرب الماء قواعد وفوائد

    شرب الماء قواعد وفوائد من أهم أسرار نضارة البشرة : شرب الماء بكميات كافية. فما هي أهمية الماء لحيوية ونضارة الجسم؟ وما هي الكمية الكافية للحافظ على...

    كتبت بواسطة أبوداوود, 12-07-2009 11:00 PM
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 3,013
    01-17-2010, 09:30 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  14. اللغز الذي حير العالم

    يقال ان الرقم سبعه يملك طاقة في حدا ذاته أبواب النار 7 عجائب الدنيا 7 رؤيا ملك مصر 7 يؤمر الفتى بالصلاة عند سن السابعة الطواف حول الكعبة...

    كتبت بواسطة منبع الطيب, 12-22-2009 12:13 AM
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,948
    12-23-2009, 02:52 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  15. الموز

    حقائق مذهلة عن الموز يحتوي الموز على ثلاثة سكريات طبيعية - سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز، مع الألياف بالطبع، يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة...

    كتبت بواسطة أبوداوود, 12-07-2009 11:09 PM
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 2,141
    12-08-2009, 04:31 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  16. معلومة مذهله عن التمر

    ...التـــــــــمر... هل تصدق بأن التمر لا ينقل الجراثيم أو الميكروبات وأن السوس الذي بداخله ((‏التمر القديم)) ‏يلتهم الأميبا ويفتك بالجراثيم التي...

    كتبت بواسطة أبوداوود, 12-07-2009 11:14 PM
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 4,272
    12-07-2009, 11:42 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  17. كتاب دربك نحو اللغه الانجليزيه للمؤلف بن قرين كمال الدين

    بسم الله الرحمن الرحيم الى كل من يريد ان يتحدث اللغه الانجليزيه كتـــــاب دربك نحو اللغة الإنكليزية المؤلف بن قرين كمال الدين نبذه...

    كتبت بواسطة Angel, 11-10-2009 07:56 PM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 16
    • المشاهدات: 5,429
    11-24-2009, 11:29 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  18. Post إدخل ثم إحكم عليها!!!!

    إخواني حبيت أعرض لكم اليوم بعض الكتب إللي أعجبتني وياليت كل واحد عنده كتب أعجبته يكتبها هنا: كتب رواها الكاتب المشهور دان براون 1- شفرة...

    كتبت بواسطة عالي الهامة, 08-22-2008 06:57 AM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 2,003
    11-10-2009, 07:20 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  19. Thumbs up كتاب همسات للموظفين للدكتور: إبراهيم بن عبدالله الدويش

    بسم الله الرحمن الرحيم هذه هديه لكل موظف اتمنى الاطلاع على هذا الكتاب للتحميل الضغط عالرابط وحفظهhttp://www.saaid.net/Warathah/dweesh/dw12.zip

    كتبت بواسطة Angel, 11-03-2009 06:40 PM
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 2,795
    11-07-2009, 06:48 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  20. Question روايات هارى بوتر باللغة العربية كاملة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إليكم أخواني وأخواتي روايات هارى بوتر الشهيرة باللغة العربية كاملة معلومات عن الكاتبة

    كتبت بواسطة ابن مصر, 02-02-2009 02:19 PM
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,820
    09-05-2009, 11:20 PM إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

تم التصميم والتطوير بواسطة: Digital Portal